آخر الأخبار
تقارير معاينة المنشآت وتحديد العيوب والشروخ الموجودة بها وأسبابها. - التطبيق العملي لمادة: خواص المو... مناقشة مشاريع مادة التخطيط العمراني (ب) الفرقة الرابعة قسم الهندسة المعمارية تحت إشراف: د/ هشام رج... الامتحان العملي لمادة Test 4 الفرقة الرابعة قسم هندسة الإلكترونيات والاتصالات والحاسبات - شعبة هندس... نهائي كأس معهد الصفوة العالي للهندسة للألعاب الفردية (تنس الطاولة، البلياردو، الشطرنج) للفصل الدراسي... جانب من مناقشة مشاريع مادة اختبارات (١) الفرقة الأولى قسم هندسة الإلكترونيات والاتصالات والحاسبات ت... أقام قسم هندسة الإلكترونيات و الاتصالات والحاسبات معرض لإنتاج طلاب الفرقة الأولى و الثانية من القسم ... مناقشة مشارية مادة دوائر كهربية (٢) الفرقة الأولى قسم هندسة الإلكترونيات والاتصالات والحاسبات تحت إ... مناقشة مشاريع مادة نظم التحكم (١) الفرقة الثالثة قسم هندسة الإلكترونيات والاتصالات والحاسبات - شعبة ... ورشة عمل مادة إنشاء المبانى (١/ب) الفرقة الاولى أ.د/ نبيل عشري م/ لقاء عبدالحميد مناقشة مشاريع مادة مفاهيم العمارة المعاصرة الفرقة الرابعة قسم الهندسة المعمارية تحت إشراف: د/ حسن ا...

               معهـــــــد الصفـــــــوة العالــــــــي للهندســـــــة

طريق مصر الإسماعيلية الصحراوى - أمام بوابة مدينة الشروق

وزارة التعليم العالي

معهد الصفوة العالي للهندسة

رحلة معهد الصفوة العالي للهندسة إلى دهب وسانت كاترين:
تعد مدينة سانت كاترين من الأماكن الأكثر خصوصية في محافظة سيناء، حيث تعد منطقة ذات طبيعة رائعة لما لها من مكانة تاريخية ودينية، وتشتهر سانت كاترين بالسياحة الدينية وسياحة السفاري وتسلق الجبال، حيث يوجد بيها دير سانت كاترين وجبل موسى ومقام النبي هارون والعديد من الآثار الدينية، وتعتبر أكبر محمية طبيعية في مصر حيث أن مساحتها ٥١٣٠ كم مربع ويحيط بها أكبر جبال في سيناء (جبل كاترين وجبل موسى وجبل الصفصافة) وهذا الذي أعطاها خصوصية بديعة ورائعة.
ولذلك وتشجيعًا للسياحة الداخلية بوطننا العزيز ولرغبة طلاب معهد الصفوة العالي للهندسة في مشاهدة آثار وطنهم الحبيب مصر، فقد قامت اللجنة الاجتماعية باتحاد طلاب معهد الصفوة العالي للهندسة بالتعاون مع إدارة رعاية الشباب بالمعهد بتنظيم رحلة إلى دهب وسانت كاترين لمدة (٣ أيام) بداية من يوم الأربعاء الموافق ٢٠٢٢/١٢/١٤م، استمتعوا فيها بكل ما تمتلكه هذه المنطقة من جمال وروعة وخصوصية أضفت على كل أفراد الرحلة جوا من السعادة والبهجة والسرور، فمثل هذه الرحلات تزيد من الترابط بين الطلاب بعضهم البعض وتنمي لديهم روح الارتباط بوطنهم ومعرفة روعته وعظمته، كما تزيد فيهم روح الانتماء والفخر والاعتزاز ببلدهم وخصوصاً وهم في سن مقتبل العمر.
وخلال رحلة العودة إلى القاهرة شعر الجميع بروح من الود والألفة والسعادة وتمنوا جميعًا أن تتكرر مثل هذه الرحلات إلى أماكن أخرى من الأماكن السياحية الكثيرة في وطننا الرحيب.
AL SAFWA HIGH INSTITUTE OF ENGINEERING
STAY WITH US, FEEL AT HOME♥️😍
رحلة معهد الصفوة العالي للهندسة إلى دهب وسانت كاترين
تمرير للأعلى