آخر الأخبار
نظم اتحاد طلاب معهد الصفوة العالي للهندسة بالاشتراك مع وحدة ضمان الجودة بالمعهد إفطار للصائمين المسا... أقام اتحاد طلاب معهد الصفوة العالي للهندسة بالاشتراك مع وحدة ضمان الجودة و إدارة رعاية الشباب بالمعه... أقام معهد الصفوة العالى للهندسة والتكنولوجيا حفل تكريم الأم المثالية من أمهات ابنائنا الطلاب أقام معهد الصفوه العالى للهندسة حفل تكريم حفظة القرآن الكريم يُهنئ معهد الصفوة العالي للهندسة المهندسة/ تغريد السعيد محمد عامر – المعيدة بالمعهد وخريجة معهد ال... يُهنئ معهد الصفوة العالي للهندسة السيد أ.د/ عمرو أحمد محمد علي زينة – عضو هيئة التدريس بالمعهد، وذلك... المهندس/ أحمد محمد جودة الشال، خريج معهد الصفوة العالي للهندسة دفعة ٢٠١٧م قسم هندسة الإلكترونيات وال... الجدول الدراسي للفصل الدراسي الاول 2023-2024 تبدأ الدراسة للفصل الدراسي الثانى للعام الجامعى 2023-2024 غدا السبت الموافق ١٠ فبراير ٢٠٢٤م، مع أطيب... امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي ٢٠٢٣-٢٠٢٤م يوم الثلاثاء الموافق ٩ يناير ٢٠٢٤م

               معهـــــــد الصفـــــــوة العالــــــــي للهندســـــــة

طريق مصر الإسماعيلية الصحراوى - أمام بوابة مدينة الشروق

وزارة التعليم العالي

معهد الصفوة العالي للهندسة

كلمة السيد الأستاذ/ خالد عبد المجيد سيف    رئيس مجلس الإدارة

يطيب لي أن أتقدم بأرق وأطيب التحيات والأمنيات إلى أبنائي طلاب المعهد وذلك مع مستهل العام الدراسي الجديد، والذي نرجو من الله تعالى أن يحقق لنا سويًا ما نصبو إليه من تطور وتقدم وجودة شاملة ونمو وازدهار، فكم نتمنى ونعمل بجد ومثابرة للوصول إلى مكانة راقية للمعهد وطلابه تحاكي نظرائنا خارجيًا من دول العالم الأول.

نحن نسعى لاستكمال خطتنا الاستراتيجية الطموحة في كل مجالات العمل الأكاديمي والهندسي، وفي كافة الأنشطة الطلابية والبحثية وخدمة البيئة والمجتمع، كما نحرص على تهيئة المناخ الملائم لخلق نهضة حقيقية تعليمية وبحثية وثقافية واجتماعية وبيئية، وهذه هي الركائز والدعائم التي قامت عليها خطة المعهد الاستراتيجية والمبنية بدقة لخدمة العملية التعليمية بالمعهد والتي تهدف للجودة وخلق جيلاً يمتلك عقلاً نابهًا متفتحًا وتعليمًا يعتمد على التقنية الذكية بمناهج حديثة متطورة وإدارة تقنية وتطبيق شامل لكافة أعمال الجودة لزيادة القدرة التنافسية وتحقيق الهدف السامي للمعهد بخلق خريج (مهندس) يحاكي نظرائه في أرقي جامعات العالم.

وفي الحقيقة فالمعهد وكافة العاملين به من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين والإداريين جميعهم لديهم جميعًا طموحًا جامحًا للوصول بالمعهد وبمستقبله إلى محاكاة أرقى كليات الهندسة في العالم، ومن ثم فكل الإمكانيات موجهة تمامًا في هذا الاتجاه بكل حزم.

وفي النهاية أود أن أؤكد أننا جميعًا في معهد الصفوة العالي للهندسة من أعضاء هيئة تدريس ومعاونيهم وعاملين وإداريين ومجلس إدارة لن نتوقف عن العمل المستمر الجاد من أجل الوصول إلى أسمى غايات وأمنيات أبنائنا الطلاب، وأتمني من الله تعالى لأبنائنا الطلاب وكافة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والإداريين كافة بالمعهد أن يوفقهم الله جميعًا وييسر لهم كل سبل النهوض بالمعهد.

 رئيس مجلس الإدارة

أ.خالـــــــد سيـــــــــف

تمرير للأعلى