إتصل بناصور المعهدالمعامل المختلفةأقسام المعهدوحدة الجودهعن المعهدالرئيسية
 

قد صار مؤكدا لدى العلماء قاطبة أن التقنية وفروع هندستها فائقة القدرة هي القادرة على خلق أجيال المستقبل القريب والبعيد , وذلك بفضل تدخلها النابه في تشكيل عقول الأجيال المتعاقبة , وتنمية قدراتهم المعرفيه , وإثراء مواهبهم , وتفخيم قدراتهم الطبيعية على الإستدلال الرمزي وإشتقاق المعارف وإختبار الفرضيات وإستخدام النظريات وممارسة المنطقيات وتشكيل العقول والهويات وإنتاج العبقريات اليقينية الملهمه لهذا المجتمع وللمجتمعات التاليه.

ومن هذا النطلق المعرفي وفي عصر المعارف الحالي قد اتخذ المعهد طريقا سويا صادقا نحو مستقبل مبهر ومشرق لطلابه , وذلك من خلال ربط المعهد بالعالم حوله , سواء بالجامعات الكبرى حول العالم أو بمراكز البحوث العلمية العالمية أو بالمعاهد الكبرى المناظرة بشتى دول العالم .

والمعهد بصدد الإتفاق مع كبرى الجامعات العالمية للربط المباشر لخدمة طلاب المعهد . إلى جانب عمل زيارات للمتفوقين من الطلاب الي كبرى الجامعات بالخارج لتنمية الجانب المعرفي لديهم .أيضا سوف يبدأ المعهد مباشرة في فتح أقسام جديدة تتماشى مع التقدم التقني والهندسي حول العالم.

كما سيقوم المعهد بعقد إتفاقيات مع خبراء الهندسة حول العالم من علماء وخبراء لإلقاء المحاضرات داخل المعهد , وذلك حرصا من إدارة المعهد على ربط خريج المعهد بالسوق العالمي , إلى جانب توفير فرص عمل للطلاب بعد التخرج.

والمعهد سوف يقوم بإقتناء الحديث والمتجدد من الأجهزة والمعدات والنظم لتدعيم المعارف الهندسية لدى طلابه وبأحدث التقنيات , إلى جانب إعطاء دورات مجانية في شتى التخصصات وبإستخدام الحواسيب ونظم الشبكات وذلك من خلال التعاقد مع خبراء ومتخصصين في شتى صنوف التقنية.

كما يعتني المعهد باللغة الإنجليزية وكيفية إتقنانها من خلال الدورات التي تعقد في مركز اللغة الحوسبي في المعهد. ويقدم المعهد أيضا دورات الإبداع والتميز والإبتكار .

 

يحرص المعهد من خلال مخططاته التعليمية والبحثية على ترسيخ فروضات ومباديء التعليم التربوي من خلال إرشادات و توصيات و نصائح يتم غرسها من كيان طلاب المعهد و تنمية روح الحرص الدائم و المتواصل عل تحصيل المعرفة بأحدث طرق التحصيل المخصصة لهذا الغرض....
 

اخبار المعهد

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

All rights reserved © Al-Safwa Institute Dev. Dep. - Eng.  Ahmed  Gwaez - 2013